ساحر المدينة الزمردية

صدر حديثاً عن الهيئة العامة السورية للكتاب
وضمن “المشروع الوطني للترجمة” المجموعة القصصية (ساحر المدينة الزمردية)، تأليف: ألكساندر فولكوف، ترجمة: د. فريد الشحف، مراجعة: د. ثائر زين الدين.
تصميم الغلاف: عبد العزيز محمد.
مجموعة قصصية موجّهة لليافعين والأطفال، مفعمة بالمغامرة والتشويق بأحداثها الممتعة والغريبة. تتحدث عن فتاة ذكية طيبة اسمها “إيللي”، يحملها الإعصار مع بيت أهلها (عربة قطار) إلى عالم سحري آخر. تجري تفاصيل هذه المجموعة القصصية في فلك السحر والقوى التي يمنحها السحر لبني البشر معتمدين على أدوات مختلفة كالقبعة السحرية والحذاء السحري وغيرهما. العمل فيه حالة جميلة من الخيال المجنح الذي ينمّي الملكات الإبداعية عند هاتين الشريحتين العمريتين، ويتضمن قيماً نبيلة عدة مثل الوفاء والشجاعة والطيبة والفطنة وحب الوطن والتمسك به.
المجموعة القصصية (ساحر المدينة الزمردية)، تأليف: ألكساندر فولكوف، ترجمة: د. فريد الشحف، مراجعة: د. ثائر زين الدين، تقع في 256 صفحة من القطع المتوسط، صادرة حديثاً عن الهيئة العامة السورية للكتاب 2023.
يتوافر هذا الكتاب بحسم 50% في نقاط البيع في المراكز الثقافية كافة، أو يمكن طلبه بالتواصل مع مديرية المعارض والتسويق في الهيئة عبر الرقم التالي: 0113328982.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *