الاستغلال الصهيوني لمنطقة الجولان المحتلة

صدر حديثاً عن الهيئة العامة السورية للكتاب
كتاب (الاستغلال الصهيوني لمنطقة الجولان المحتلة)، تأليف: إبراهيم عبد الكريم.
دراسة توثيقية تتناول حالات بارزة من استغلال سلطات الاحتلال الصهيوني للمقدّرات الخاصة بمنطقة الجولان المحتلة، في المجالات الاستيطانية والاقتصادية والعسكرية والأمنية. وهو استغلال يدرّ عائدات هائلة، ذات مضامين جارية وإستراتيجية، تغذي عملية تمسك العدو الصهيوني بالمنطقة، ورفضه المطلق الانسحاب منها طوعاً، واستشراسـه في طلـب الاعتـراف الدولـي باحتلالـه لهـا.. وفي هذه الدراسة يستند المؤلف إلى مصادر عبرية مكشوفة، صحفية وبحثية وسواها، تورد معلومات تفصيلية عن الوقائع والتطورات الجارية في منطقة الجولان المحتلة، وهي معلومات ينبغي أن تخضع للفحص والتدقيق والمتابعة.. ويأمل المؤلف أن تضيف المعلومات الواردة في هذا الكتاب مادة موثقة، تحفز على مواصلة البحث، انسجاماً مع منحـى التطلـع والعمل لتحريـر منطقـة الجولان المحتلـة، ترسيخاً لحقيقـة أنهـا جزء لا يتجزأ من سوريـة العربيـة، بهويتها الوطنية وانتمائها القومي.
كتاب (الاستغلال الصهيوني لمنطقة الجولان المحتلة)، تأليف: إبراهيم عبد الكريم. صادر حديثاً عن الهيئة العامة السورية للكتاب 2024.
يتوافر هذا الكتاب بحسم 50% في نقاط البيع في المراكز الثقافية كافة، أو يمكن طلبه بالتواصل مع مديرية المعارض والتسويق في الهيئة عبر الرقم التالي: 0113328982.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *